منتدى مكتبة البلدية نعيمي عبد القادر

هذا المنتدى هو فضاء حر للمناقشات بين منتسبي مكتبة البلدية نعيمي عبد القادر - سيدي بلعباس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حارس الفريق الوطني في ضيافة مكتبة البلدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hachemi22



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 24/07/2011

مُساهمةموضوع: حارس الفريق الوطني في ضيافة مكتبة البلدية    الإثنين 22 أغسطس 2011 - 11:36

مكتبة البلدية "المجاهد نعيمي عبد القادر، تستضيف اللاعب الدولي سوفي كمال حارس مرمى الفريق الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة والحائز على كاس أحسن حارس مرمى في البطولة العربية التي أقيمت المملكة بالعربية السعودية مؤخرا، حيث حصل المنتخب الوطني الجزائري على المرتبة الرابعة، كما حصل الحارس سوفي كمال حارس الفريق الوطني على كاس أحسن حارس مرمى في هذه البطولة.
و يعتبر اللاعب سوفي كمال من المنخرطين بالمكتبة حيث قام بزيارة مجاملة إليها حاملا معه الكأس التي تحصل عليها بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت لنا معه هذه الدردشة:
ل.ه: من هو سوفي سفيان.
س.ك: سوفي كمال من مواليد 05/03/1996 بسيدي بلعباس، في بداية مشواري كجميع الأطفال تعلمت ابجدبات الكرة بالحي ثم انتسبت إلى فريق اتحاد بلعباس في سنة 2007، /2008 إلى غاية انخراطي في صفوف أكاديمية كرة القدم لوهران.
ل.ه: هل لك أن تحدثنا عن مشاركتكم مع الأكاديمية في البطولات و الدورات الكروية داخل الوطن أو خارجه.
ك.س: لقد شاركت مع فريق اتحاد بلعباس في دورة لكرة القدم وبحضور اعرق الفرق الدولية و الوطنية و اذكر على سبيل المثال : فريق تولوز،فياريال الاسباني، النادي الصفاقصي تونس،الرجاء البيضاوي، اتحاد بلعباس، شبيبة القبائل ، وفاق سطيف، اتحاد العاصمة، شبيبة بلوزداد، وكان ذالك ببارادو و تحصلت على كاس أحسن حارس مرمى. أما مع فريق الأكاديمية تحصلت أيضا على كاس أخرى في دورة رياضية حضر فيها كل من فريق سان تيتيان الفرنسي، اسبانيول الاسباني، الرجاء البيضاوي، شباب باتنة و وداد تلمسان ،.الذي كان من تنظيم فريق وفاق سطيف.
ل.ه: و مشاركتكم مع الفريق الوطني.
س.ك: بالنسبة للفريق الوطني فأنني شاركت في دورة بفرنسا ، والبطولة العربية بالمملكة العربية السعودية تحصلت على كاس أحسن مرمى في البطولة العربية، و من بين الدول التي حضرت الدورة : المملكة العربية السعودية ، سوريا ، العراق، الكويت، المغرب، فلسطين ،السودان و الجزائر. و ستكون لنا مشاركات أخرى في شهر سبتمبر2011 بالمغرب في دورة دولية لتحضير البطولة الإفريقية المزمع تنظيمها في أكتوبر 2011 بدولة غانا.
ل.ه:كلمة أخيرة.
في الختام أتمنى من الله أن يوفقني في مشواري الرياضي،كما لا يفوتني أن أشكركم على حفاوة الاستقبال و مدى إعجابي بموقع الويب و منتدى المكتبة ، و أن تكون هذه المكتبة في خدمة جميع المنخرطين .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حارس الفريق الوطني في ضيافة مكتبة البلدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مكتبة البلدية نعيمي عبد القادر :: نشاطات المكتبة-
انتقل الى: